سرطان الكبد

ويشمل سرطان الكبد عن الأورام أو السرطان داخل الكبد، والسرطان هو الأكثر شيوعا في العالم الثالث. ويشمل سرطان الكبد أورام الكبد الأولية، والتي تنشأ داخل الكبد، وأورام الكبد الثانوية التي انتشرت إلى الكبد من مواقع أخرى.

ما هي عوامل الخطر؟
التهاب الكبد الفيروسي - التهاب الكبد B فيروس (HBV) وفيروس التهاب الكبد الوبائي (سي) التهابات يكون لها ارتباط هام مع سرطان الكبد. ما يقرب من 4٪ و 1٪ من كل الهنود لديهم HBV أو HCV عدوى التوالي.

تليف الكبد هو مرض التدريجي الذي يؤدي إلى تندب الكبد. تليف الكبد هو النتيجة النهائية لجميع أشكال تلف الكبد المزمن. المرضى الذين لديهم التهاب الكبد الفيروسي المزمن على حد سواء وتليف الكبد، لديها أكبر من 100 أضعاف زيادة خطر الاصابة بسرطان الكبد.
السمنة ثلث جميع المرضى يعانون من السمنة المفرطة قد يكون مرض الكبد على التوالي.
مرض السكري يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبد، وخاصة في أولئك الذين لديهم HBV مزمن أو فيروس التهاب الكبد الوبائي.

ما هي العلامات والأعراض؟
سرطان الكبد لديه عادة أي أعراض واضحة. وتشمل الأعراض التي قد تكون ناجمة عن سرطان الكبد فقدان الوزن غير المبررة، وانعدام الشهية وآلام البطن وزيادة محيط البطن. أفضل فرصة للمرضى الذين هم في خطر لسرطان الكبد هو المراقبة العادية بحيث السرطانات يمكن العثور في وقت مبكر. ينبغي أن المرضى الذين لديهم أمراض الكبد أن يضعهم في خطر كبير للإصابة بسرطان الكبد (مثل التهاب الكبد B أو أي شكل من أشكال تليف الكبد) الخضوع لفحوصات دورية.

كيف يتم تشخيصه؟
يتطلب تشخيص سرطان الكبد ارتفاع الرقم القياسي للاشتباه. A الآفة الجديدة التي تظهر في تشمع الكبد هو المشبوهة. التشخيص عادة ما يتطلب التصوير مع الموجات فوق الصوتية، CT و PET / CT مع أو بدون خزعة.

ما هي خيارات العلاج المتاحة؟
السرطان في وقت مبكر يمكن علاجها عن طريق الاستئصال الجراحي (استئصال)، وتدمير الأورام الفردية عن طريق العلاج الكيميائي المستهدفة (TACE) أو زرع الكبد. العلاج يعتمد على حالة الكبد، وحجم، والموقع، وعدد من الأورام، وعمر الشخص والصحة العامة.مخاطر وفوائد العلاج تختلف على نطاق واسع وهذا يتوقف على مدى انتشار الورم، وحالة الكبد الكامنة والحالة العامة للمريض. فمن المهم لتكييف العلاج للمرضى الفردية

ما هو أحدث التكنولوجيا العالمية التي سيتم استخدامها للعلاج في مستشفى BGS العالمية؟
BGS المستشفيات العالمية هي واحدة من عدد قليل من المؤسسات التي يمكن أن تقدم جميع طرائق المعالجة الجراحية والطبية والإشعاعية تحت سقف واحد، وخبراء ذات الشهرة العالمية العمل معا بطريقة متكاملة لمعالجة الجوانب المادية والاجتماعية والنفسية للسرطان . نحن نقدم العلاج الكيميائي المتقدمة، العلاج الإشعاعي باستخدام التكنولوجيا TrueBeam STX واستئصال الجراحي باستخدام أحدث التقنيات.كما نقدم خدمات برنامج زرع الكبد الأسرع نموا في البلاد لتحديد المرضى المصابين بسرطان الكبد.


ما هو نوع من المتخصصين فضلا عن دعم الرعاية الثالثية للفريق تتكون من؟

في BGS المستشفيات العالمية، سيكون لديك الوصول إلى الأطباء من جراحة الكبد، علم الأمراض والأورام وغيرها من المناطق، مع كل التدريب والخبرة في إدارة سرطان الكبد خاصة، وجميعها تعمل معا من أجل حل مشكلتك.
تقدم لدينا فريق متعدد التخصصات إجراءات متقدمة في جراحة الكبد وجراحة البنكرياس، الكبد، وزرع والرعاية المكثفة زرع، علم الأورام الطبية، والأشعة التداخلية، وعلاج الأورام بالإشعاع لتوفير لكم مع مجموعة كاملة من رعاية المرضى الشخصية. ونحن ملتزمون رعاية شاملة من مرض الكبد. لدينا فريق متكامل كرست الممرضات، ومنسقي زرع، أخصائيي التغذية، العلاج الطبيعي، والأخصائيين الاجتماعيين، المدير وغيرها من خدمات الدعم. المستشفيات العالمية لها سمعة في جميع أنحاء العالم للحصول على الخبرة في تشخيص وعلاج سرطان الكبد.