اورثو الاورام



ما هي أورام العضلات والعظام؟

هذه هي أورام التي تنشأ من خلايا مختلفة في الجسم وخاصة في الأطراف والعمود الفقري والحوض. وتعتبر أورام عظمية مثل، إيوينغز، ساركوما، الخ شيوعا في الأطفال والمراهقين. ظروف مثل المايلوما المتعددة، الانبثاث، الساركومة الغضروفية أكثر شيوعا في كبار السن.هذه الأورام نادرة والسبب ليس معروف
ما هي علامات وأعراض؟
المرضى الذين يصابون بأورام العظام الحاضر مع استمرار الألم في الأطراف أو الظهر الذي لا يعفى من الراحة أو الألم الدواء. المرضى الذين يعانون من أورام العمود الفقري قد تقدم مع ضعف اليد والقدم أو شلل.

كيف يتم تشخيصه؟

فمن الصعب تشخيص العظام وتورمات الأنسجة الرخوة وبالتالي الفحص السريري الدقيق من قبل المتخصصين والتحقيقات اللازمة قد تكون هناك حاجة.
قد يكون مطلوبا التحقيقات مثل الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي مسح، الأشعة المقطعية، فحص العظام والمسح الضوئي لتشخيص الحيوانات الأليفة. الخزعة هو التحقيق ضرورية لتأكيد التشخيص.

ما هي خيارات العلاج المتاحة؟

ظروف مثل عظمية، إيوينغز ساركوما تحتاج طريقة الجمع بين العلاج في شكل العلاج الكيميائي، العلاج الإشعاعي والجراحة. ظروف مثل الساركومة الغضروفية والأورام الحميدة تحتاج إلى علاج جراحي.
  • وتجرى العمليات الجراحية الملطفة لتحسين نوعية حياة المرضى الذين يعانون من ورم خبيث في العظام.
  • مختلف الإجراءات وتوفير الأطراف الصناعية المخصصة للمرضى.
  • المرضى الذين يحتاجون إلى إعادة تأهيل وجراحات البتر ويتم توفير بدائل تعويضية.
لأن هذه الأورام العضلية نادرة ولا التدابير الوقائية المتاحة، يصبح من المهم جدا اكتشاف هذه الأورام في مرحلة مبكرة وعلاجها على النحو المناسب. مع التكنولوجيا والمهارات الحالية فمن الممكن لعلاج سرطان العظام وحفظ أطرافه من البتر مع الكشف المبكر والإدارة في الوقت المناسب. يتم إجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة بسيطة ويتم إعادة تأهيل المرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.

ما هو أحدث التكنولوجيا العالمية التي سيتم استخدامها للعلاج في المستشفيات BGS العالمية؟

في معهد السرطان العالمي BGS، ورعاية مرضى السرطان الأكثر تقدما متاح لإدارة أورام العظام مع نهج الفريق. وتستخدم تقنيات مختلفة بما في ذلك إعادة الإعمار أطرافهم بدائل Megaprosthetic، بدلة للتوسيع للأطفال، ترقيع العظام ألو. وتجرى العمليات الجراحية في الحوض والعمود الفقري المعقدة.
لظروف مثل الأورام اللحمية الأنسجة اللينة، يتم تنفيذ الختان الورم ومع العلاج الإشعاعي الموضعي الأكثر تقدما والإشعاع الخارجي باستخدام Trubeam.
تتوفر جميع الطرائق التحقيقات بما في ذلك ارتفاع نهاية MRI و PET مرافق المسح الضوئي. نحن نقدم مجموعة واسعة من الإجراءات لتوفير الأطراف الصناعية بأسعار في متناول الجميع. العلاج تعدد الوسائط بما في ذلك الجراحة والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي هو متاح.


ما هو نوع من المتخصصين فضلا عن دعم الرعاية الثالثية لا الفريق تتكون من؟

تتوفر فريق ممتاز الطبية، الإشعاع الأورام والعلاج الطبيعي. يتم إعطاء المرضى أهمية قصوى وصممت بروتوكولات العلاج حفظ احتياجاتها في الاعتبار، والمرضى الذين هم دائما جزءا من فريق صنع القرار.

ما هي الخدمات المختلفة المقدمة لعلاج الأورام العضلية في BGS المستشفيات العالمية؟

يتم توفير رعاية مرضى السرطان الشامل في معهد السرطان العالمي BGS. خدمات مختلفة مثل الجراحة الاطراف انقاذ للأورام الخبيثة، تتوفر إدارة أورام حميدة العظام، والعمود الفقري وجراحة الأورام الحوض، لينة ساركوما الأنسجة، والجلد العلاج خبيثة.