سرطان الثدي


قسم سرطان الثدي
في عالم اليوم، واحد من أكبر التهديدات للبشرية هو السرطان. السرطان هو مرض تقسم فيه الخلايا غير الطبيعية بسرعة، وتنتشر وتدمر أجزاء مختلفة من الجسم. وعادة ما يؤثر على الأشخاص الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي. السرطان الأكثر شيوعا في النساء هو سرطان الثدي. بالإضافة إلى العديد من عوامل الخطر، والتاريخ العائلي هو واحد مهم.

لدينا فريق راسخ من خبراء سرطان الثدي في مستشفيات غلينيغلز العالمية التي تهدف إلى توفير الخدمات الوقائية والعلاجية للنساء لدينا فيما يتعلق بسرطان الثدي، في أفضل طريقة ممكنة. هذا هو التفاني، والعمل الشاق والعديد من سنوات الخبرة التي تبرز نتائج عظيمة. نحن نقدم مختبرات مجهزة تجهيزا جيدا والأورام المدربين تدريبا جيدا الذين يؤدون الاختبارات بدقة وإعطاء نتائج دقيقة. بالإضافة إلى جلسات العلاج الكيميائي، ونحن نقدم أيضا نهج جديدة لعلاج مرضى سرطان الثدي.

وفيما يلي عدد قليل منها:


  • العلاجات الهرمونية
  • العلاجات المستهدفة
  • وذمة لمفية برنامج الفرز
  • علاج رعاية الثدي في كبار السن
نحن نقدم خدمات الفحص بحيث النساء المعرضات للخطر قد تحصل على التحقق من أنفسهم. كل امرأة مصابة بسرطان الثدي تستحق التخلص من المرض وهكذا، ونحن في مستشفى غلينيغلز العالمية توفر العلاج والرعاية لحياة أفضل.

سرطان الثدي
سرطان الثدي هو واحد من أكثر أنواع السرطان انتشارا في جميع أنحاء العالم وسبب رئيسي للوفاة بين النساء. تغير أنماط نمط الحياة في جميع أنحاء العالم جعلت عددا كبيرا من النساء عرضة لسرطان الثدي مما يزيد من إبراز التحدي الصعب بالفعل. في مستشفيات غلينيغلز العالمية نفهم حاجتك للفحوص العادية، والإدارة الشاملة والدعم العاطفي المستمر لمنع ومكافحة سرطان الثدي. لدينا فريق الخبراء من الأطباء والمرافق الطبية والجراحية المتقدمة تجلب لك أفضل رعاية السرطان. وتقدم إدارة علاج الأورام الثديية العلاج بعد الأمراض والظروف.

أطبائنا وجراحينا


 Dr. Sumana Premkumar

MBBS, MD, DMRT
senior Consultant - Radiology


Dr. Rajasundaram
MBBS, MS, MCH, DNB, FAIS, FAMS
Director - Oncology