الخدمات المقدمة للمرضى الاجانب


لدينا خبرة المرضى الدوليين
تهتم مجموعة مستشفيات غلينيغلز العالمية بجميع جوانب العلاج للمرضى الدوليين من فهم الاحتياجات المحددة وتقيدم الرعاية الجيدة للمرضى هي السمة المميزة لخدماتنا ابتداءً استقبالك من المطار وتجسيلك والبدء ببروتوكول الخدمات الطبية , ونحن نهدف الى خلق تجربة لامثيل لها لضيوفنا الدوليين.

الاستقبال من والى المطار والترجمة مجاناً

الخدمات المقدمة للمرضى الدوليين تشمل

  • اتصل بالمكتب مساعدة المرضى الدوليين 00917349483903 او عن طريق ارسال تقاريرك الطبية عبر البريد - الالكتروني ادناه in.blr@outlook.com.
  • بعد 24 ساعة من الحصول على العلاجات الطبية.
  • بعد موافقتك على العلاج الذي يرسل إلينا من جوازات السفر.
  • عند استلامك تأشيرة السفر بحجز تذاكر السفر و الرحلات الجوية من تذاكر الطيران والتأشيرات الينا.
  • عند استلامنا صور التذاكر والتأشيرات مركز خدمة المرضى الدوليين بتجهيز سيارة خاصة بأستقبالك من المطار اثناء الوصولك الينا.
  • من خلال مكالمات الفيديو والمؤتمرات عن بعد مع الأطباء المعالجين.
  • الآراء الطبية المجانية وتقديرات العلاج.
  • خدمات الترجمة الشفوية اللغوية.
  • المطبخ حسب الطلب.
  • بعد الرعاية / بعد التفريغ الرعاية.
  • مساعدة في استخراج تأشيرة الفيزا.
  • خدمات النقل من وإلى المطار.
  • جدولة المواعيد المسبقة.
  • حجز الغرف مسبقا.
  • غرف النوم والضيافة.
  • تنسيق موعد مسبق للمرضى ووضع جدول زمني مفصل للعلاج.
  • خدمات الكونسيرج (بطاقة سيم المحلية، والتسجيل مع الشرطة، والعملات الأجنبية، والنقل المحلي، وتذاكر تذاكر الطيران، والتسوق، ومشاهدة المعالم السياحية وتأشيرات الدخول)
  • خدمة الواي فاي المجانية في غرف المرضى.
  • بعد التفريغ متابعة عن طريق علاج الطبيب لضمان الامتثال المريض.
  • خيارات سياحية جذابة من خلال شركائنا.
  • تسهيلات تأمين غير نقدية.
  • بوابة الدفع سهلة.



ترتيبات السفر
كسياح طبي يسافر إلى الهند، فمن الضروري بالنسبة لك أن نلاحظ بعض المؤشرات الهامة - وخاصة، إذا كنت أول مسافر الوقت. يجب أن يتضمن تخطيط مسار الرحلة ما يلي:

  • تأكيدا من طبيبك بأنك تناسب ما يكفي للسفر.
  • إبقاء الطبيب المحلي على اطلاع مع خططك لمتابعة العلاج مع غلينيغلز المستشفيات العالمية مثل أن متابعة العلاج والإجراءات يمكن أن يكون خالية من المتاعب عند العودة إلى ديارهم.
  • تأكيد بيانات الاعتماد وكذلك تجربة الطبيب، الذي سوف يعاملك.
  • تحدث إلی الطبیب الذي سیتعامل معك حول الإجراء الذي یتعین القیام بھ. أيضا، الاستفسار عن أشياء أخرى مثل الرعاية المتابعة اللازمة، والوقت اللازم للانتعاش والعلاج الطبيعي.
  • تأكد من أن لديك جميع الوثائق ذات الصلة عند السفر. يوفر لك مستشفى جلينيجلز جلوبال مرافق خزانة للأشياء الثمينة والوثائق الهامة.
  • جواز السفر والتأشيرة: سوف تحتاج إلى جواز سفر لنفسك ورفيق السفر (إن وجد).
  • بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والشيكات السياحية: جلب بعض العملات المحلية، وشيكات المسافرين وبطاقة ائتمان واحدة أو اثنين الرئيسية وبطاقات السحب الآلي.
  • السجلات الطبية: الأشعة السينية، والتاريخ الصحي، والصور، وسجلات التحصين، والوصفات الطبية، وأية سجلات صحية أخرى ذات صلة.
  • يرجى أن تحمل رخصة قيادة دولية صالحة إذا كنت ترغب في استئجار سيارتك الخاصة في الهند.
  • تعمل مستشفيات جلينيجلز العالمية على نطاق واسع مع المرضى الدوليين لضمان أن سفرهم خالية من المتاعب وسهلة. ومع ذلك، يجب على المرضى أن يكون كذلك يقضاً وواعياً.

المبادئ التوجيهية للسياحة الطبية
مستشفيات جلينيجلز العالمية هي واحدة من المؤسسات الرائدة في مجال الرعاية الصحية العالي في الهند تقديم الطعام لعدد كبير من المرضى الدوليين. كما المرضى من جميع أنحاء العالم، يجب أن يكون على بينة من بعض المبادئ التوجيهية قبل القيام برحلة طويلة للأغراض الطبية.

  • معرفة من المهنية الطبية المؤهلة إذا كنت مناسبا بما فيه الكفاية للسفر إلى الخارج، ويمكن أن تطير رحلات لمسافات طويلة
  • تأكد من اعتماد المستشفى الذي تسعى إلى زيارته.
  • فهم التكلفة التقديرية وجودة الرعاية التي يتعين توفيرها
  • البحث والتحقق من وثائق تفويض الطبيب - إنجازاتهم المهنية والمؤهلين ووثائق التفويض.
  • البحث عن المراجع من أي المرضى الحاليين التي قد تعرف أو بعض البحوث على شبكة الإنترنت.
  • اكتساب الوعي حول الإجراء ووضع التوقعات وفقا لما يمكن تحقيقه من قبل الجراحة.
  • لديهم فهم واضح للرعاية المتابعة والوقت اللازم للانتعاش.
النداء النهائي على مسار العلاج يمكن أن يتم إلا بعد اجتماع شخصي والتفاعل مع المريض. معظم المستشفيات لا تضمن أي نوع من العلاجات الطبية، دون فحص شخصي قد يشمل الاختبارات التشخيصية، إلا إذا كانت حالة واضحة جدا أو إجراء شائع جدا دون فحص شخصي.

في بعض الحالات، قد يتم التأكد بعد الفحص من قبل الطبيب أنك لا تصلح لعملية جراحية، أو خطة علاج مختلفة هي أكثر فائدة.

يجب عليك التأكد من أنك تحمل دائما المستندات اللازمة معك، شخصيا. من المستحسن أن تحمل نسخا من هذه المستندات، مع تخزين النسخ الأصلية في مكان آمن.

من المهم أن تحمل جميع السجلات الطبية مثل الأشعة السينية، التصوير بالرنين المغناطيسي، التاريخ الصحي، والصور، وسجلات التحصين، والوصفات الطبية وأية سجلات صحية أخرى ذات الصلة لعملية جراحية. تذكر أن تحمل كل هذه التقارير الطبية وأية أدوية في الأمتعة المحمولة.

(Precautions to avoid DVT (Deep Vein Thrombosis
إذا كنت مسافرا في الخارج لأسباب طبية لأول مرة، وهناك مؤشرات معينة للتغلب على خثار الأوردة العميقة (DVT).
  • قم بالمشي بين ممرات الطائرة لعدة دقائق.
  • ممارسة عضلات ساقيك السفلية، والتي تعمل كمضخة للدم في الأوردة.
  • ارتداء الملابس المناسب فضفاضة.
  • شرب كمية كافية من الماء.
  • تجنب المشروبات الكحولية وغيرها من المشروبات التي تحتوي على الكافيين.
  • تجنب حبوب النوم.
ارتداء جوارب ضغط متدرجة إذا كان لديك عوامل خطر أخرى ل دفت. إذا كان لديك تاريخ من دفت قد تحتاج حقن الهيبارين.

مكتب علاقات المرضى
لدى مستشفى جلينيغلز غلوبال هوسبيتالز مكتب مخصص لفهم ومعالجة جميع استفسارات المرضى الدوليين. وبالنظر إلى أن المريض الدولي لديه مجموعة مختلفة من المتطلبات والتوقعات نحن نحاول تخصيص خدماتنا والعلاج لتناسب احتياجاتهم المتنوعة. عند إجراء الاستفسار الأول مع مستشفیات جلینیجلز العالمیة، سوف یبدأ فریق مرضینا الدولي المتخصص في العمل معك في جمیع جوانب خطة العلاج الخاصة بك.

من تحديد مواعيد الطبيب لتخطيط إقامتك السفر وترتيبات التأشيرة. مساعدتنا شاملة ونهاية إلى نهاية.

وبصرف النظر عن الدعم اللوجستي لمساعدتك على السفر من وإلى الهند. وفترة إقامتك - فريقنا من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية العمل معك عن كثب لمساعدتك في الوصول إلى أفضل علاج والانتعاش.

1. جدولة القبول
إذا كان من المقرر أن تقوم أنت أو أحبائك بالمستشفى في وقت مبكر، سيقوم مكتب خدمات المرضى الدوليين بإعلامك بتاريخ القبول وإبلاغك في أي وقت للوصول إلى أحد المستشفيات المعينة لدينا. اعتمادا على الحاجة، قد المتخصصين في المستشفى لدينا أيضا جدولة الاختبارات الطبية، مثل الدراسات المخبرية أو الأشعة السينية. سيتم إجراء هذه الاختبارات في المستشفى قبل قبولك.

إذا كان يجب عليك إلغاء أو تأخير القبول، يرجى الاتصال بمكتب الخدمات الدولية للمرضى في أقرب وقت ممكن

2. خدمات الترجمة الفورية
المترجمين الفوريين لعدة لغات بما في ذلك العربية، واللغات النيجيرية واليابانية والكانتونية والماندرين متاحة لمرضىنا الدوليين. يمكننا أيضا توفير مترجمين شفويين في لغة الإشارة.

إذا لم تكن على دراية جيدة باللغة اإلنجليزية، أو إذا كنت تعاني من إعاقة في النطق أو السمع، يرجى االتصال بمكتب الخدمات الدولية للمرضى حتى نتمكن من ترتيب مترجم فوري لمساعدتك.

3. ما لجلب؟
ونحن نعلم الاستعداد لدخول المستشفى يمكن أن تكون مهمة شاقة وشاقة. لقد قدمنا ​​قائمة مرجعية مفيدة حول ما يجب عليك إحضاره في يوم قبولك:

  • رسالة إحالة من الطبيب المعالج الخاص بك
  • النسخ الأصلية من الهوية مثل جواز السفر، بطاقة الهوية، شهادة الميلاد (للمرضى دون سن 15)، رخصة القيادة، الخ.
  • خطاب ضمان من شركة التأمين أو صاحب العمل (ينطبق على الشركات العالمية التي لديها ترتيبات الائتمان مع مستشفياتنا)
  • التقارير الطبية السابقة مثل الأشعة السينية، تقارير المختبر، نتائج فحص الدم، وما إلى ذلك، إن وجدت
  • قائمة بجميع الأدوية والجرعة التي تأخذها حاليا، إن وجدت. لا يسمح بالأدوية الخارجية، وسيتم إدارة الأدوية الروتينية من قبل المستشفى.
  • أي أشكال أو خطابات تتعلق بالدفع التي لم يتم تقديمها
  • لجعل إقامتك أكثر راحة، ونحن نشجع مرضانا لجلب ملابس نوم خاصة بهم لأي إجراءات المرضى الداخليين
  • الملابس والأحذية مريحة لارتداء. قد يوفر المستشفى ثوب لارتداء للمرضى أثناء إقامتهم
  • هاتف محمول مع شاحن
  • مستلزمات الحمام الشخصية مثل فرشاة الأسنان، معجون الأسنان، الصابون، الشامبو، الخ.
  • إذا كان لديك أي متطلبات خاصة ترغب في مناقشتها قبل قبولك، يرجى الاتصال بمدير العلاقات الدولية وإبقائنا على اطلاع مسبق.
4. الاشياء المحظورة في المستشفى
  • الأشياء الثمينة مثل المجوهرات, الساعات باهضة الثمن, المبالغ النقدية الكبيرة.
  • الادوية التي تستخدم من دون استشارة الطبيب المختص.
  • الزهور.
  • المواد المخدرة.
  • التبغ او السكائر.
التحضير لعملية جراحية

  • ونحن نشجع مرضانا لمعرفة المزيد عن الجراحة الموصى بها. ونحن نقدم للمريض وذويهم للطبيب المعني وتشجيعهم على فهم كل شيء عن الجراحة - من المخاطر إلى مضاعفات إلى الشفاء الوقت.
  • مرة واحدة كنت أو أحبائك وطبيبك المعالج قد وافقت على أنك بحاجة إلى عملية جراحية. يرجى مراجعة المعلومات المقدمة لمساعدتك على فهم ما يمكن توقعه خلال الجراحة وفترة الاسترداد.
  • یتعین علیك تقدیم تقاریر إلی المستشفی المعین لتحدید موعد القبول. قد يتضمن موعد ما قبل القبول اختبارات معملية بما في ذلك اختبارات أخرى، ومقابلة مع فريق طبي، والذي يشمل الجراح، وأخصائي التخدير والممرضة قبل الجراحة.
  • في يوم الجراحة الخاصة بك، فإن موظفي مكتب العلاقات سوف تعلم المريض ومرافقيه عن جميع الاجراءات, بعد القبول، سوف يتم نقلك إلى غرفة العمليات الجراحية.

1. إجراءات ماقبل العمليات الجراحية
  • عند أخذك في غرفة إعداد الجراحة، سوف تأخذ الممرضة درجة الحرارة وضغط الدم وتسأل عن تاريخك الطبي السابق.
  • سوف يطلب منك التوقيع على نموذج الموافقة الجراحية، إذا لم تكن قد وقعت عليه في وقت سابق. سوف يكون الجراح متاحا للرد على أي أسئلة قد تنشأ في عقلك.
  • طبيب التخدير (طبيب متخصص في إدارة التخدير) قد يتصل بك في الليل قبل الجراحة وسوف يتحدث معك في يوم الجراحة لمراجعة نتائج الاختبار والتاريخ. هذا هو الوقت المناسب لك لمناقشة نوع التخدير المستخدمة وأي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم.
  • وسيتم البدء في الخط الرابع (الوريد) في غرفة إعداد الجراحة. وسوف تستخدم هذه الأدوية لإدارة الأدوية للتخدير واستبدال سوائل الجسم المفقودة أثناء الجراحة.

2. قبل الجراحة
  • قد تحدث تغييرات غير متوقعة في الجدول الجراحي أحيانا. هذا قد يؤدي إلى تغيير في توقيت الجراحة في يوم الجراحة
  • سوف يطلب من أفراد عائلتك، الانتظار في غرفة الانتظار الجراحية أو ردهة المستشفى أثناء الجراحة.
  • بعد أن يتم نقلها في غرفة العمليات من قبل الممرضة، وسيتم تطبيق العديد من المراقبين لمراقبة معدل ضربات القلب والإيقاع. سيتم وضع ثلاث بقع صغيرة لزجة على صدرك وسيتم وضع صفعة ضغط الدم التلقائي على الذراع.

أشياء يجب تذكرها قبل الجراحة
  • لا تأكل، ولا تشرب (ولا حتى الماء) بعد منتصف الليل في اليوم قبل الجراحة. إذا كنت قد تلقيت تعليمات لأخذ الأدوية الهامة، تأخذ ما لا يزيد عن ملعقتين من الماء وفي موعد لا يتجاوز ساعتين قبل الجراحة. إذا كنت تأكل أو تشرب بعد منتصف الليل، قد تتأخر الجراحة أو سيتم إلغاؤها.
  • لا ترتدي دبابيس الشعر أو الساعات أو العدسات اللاصقة أو المجوهرات القابلة للإزالة. إذا كنت ارتداء شعر مستعار يرجى إزالة.
  • قد يطلب منك إزالة أطقم الأسنان وغيرها من العناصر غير الدائمة بما في ذلك الملابس الداخلية قبل الجراحة.
  • إذا تم قبولك في المستشفى بعد الجراحة، قد ترغب في جلب البيجامة أو ثوب النوم، والنعال، وفرشاة الأسنان، ومعجون الأسنان، والشامبو، ومزيل العرق وغيرها من مستحضرات التجميل الشخصية، الخ.
3. وحدة العناية المركزة
  • بعد الجراحة، سيتم نقلك إلى غرفة الاستشفاء حيث ستحصل على الرعاية المستمرة من قبل ممرضة مدربة. وسيتم رصد علامات الحيوية الخاصة بك بانتظام جنبا إلى جنب مع أي خلع الملابس التي تم تطبيقها بعد الجراحة.
  • قد تعاني من جفاف الفم، والتهاب الحلق، وقشعريرة وعدم وضوح الرؤية. إذا كنت تعاني من ألم أو عدم راحة في منطقة الجراحة الخاصة بك، لا تتردد في طلب الدواء الألم. تأكد من الإبلاغ عن الألم.
  • يجب أن يكون أفراد عائلتك / أصدقاءك في غرفة الانتظار قبل نهاية فترة الجراحة حتى يتمكن الجراح من التحدث إليهم. إذا كانوا بحاجة إلى مغادرة، فمن الأفضل أن تفعل ذلك في بداية الجراحة لتجنب فقدان الجراح في الانتهاء من الجراحة. سيقوم الجراح الخاص بك السماح لعائلتك / صديق يعرف كيف تقومون به والإجابة على الأسئلة، والسماح لهم معرفة ما إذا كنت تحتاج إلى البقاء في المستشفى أو تذهب الى السكن الخاص بك.

التحضير للخروج من المستشفى 
سيحدد أطباؤنا الموعد المتوقع لإخراجك من المستشفى. في وقت الخروج، سوف تحصل على تعليمات التصريح والإجابات على أي استفسارات قد تكون لديكم. تتضمن القضايا الهامة التي يجب مناقشتها بشأن الرعاية المنزلية ما يلي:
  • الأدوية بعد العملية
  • وجود حمام (الاستحمام)
  • إدارة الألم
  • الغرز والرعاية شق
  • علامات العدوى
  • متابعة طبية أو أجتماعية
  • العودة إلى العمل
وسيتم توفير المرضى الذين يعتبرون مناسبا للتفريغ مع (حيثما كان ذلك ضروريا):
  • الأدوية الموصوفة
  • تعليمات بشأن رعاية المتابعة
  • شهادة طبية
  • متابعة المواعيد والترتيبات الأخرى
العودة الى الوطن 
عند الانتهاء من فترة علاجك وموافقة طبيبك المختص ستقوم إدارة قسم مكتب خدمات المرضى الاجانب بالبدء في إجراءات السفر للعودة لبلدك من تغيير موعد تذاكر الطيران وموافقة الخروج من الهند وكل شئ يخص سفرك حتى وصولك الى المطار من قبل سيارة المستشفى خاصة .

ملاحظة: يرجى من جميع المرضى والمرافقين الدوليين عدم التدخين داخل المستشفى بتاتاً المستشفى مجهز بأجهزة انذار حديثة جداً ودقيقة للغاية كاشفة للدخان في جميع الغرف والممرات والمرافق الصحية عند التدخين ستشغل صافرات الانذار اوتماتيكياُ وسيقوم قوات الامن بالتدخل وتغريم المدخن بمبلغ مالي قدرهَ 1000 دولار أمريكي.


نتمنى لكم رحلة علاجية ممتعة وطيب الاقامة في الهند