جراحة السمنة


الوصول إلى الحد الأدنى وجراحة السمنة

نظرة عامة

معاهد المستشفيات العالمية المتقدمة "وصول الحد الأدنى وBARIATRIC جراحة يرعى جميع الإجراءات بالمنظار، والتي تشمل إجراءات لعلاج البدانة لمساعدة الناس الذين يعانون من زيادة الوزن بشدة عندما كانت أساليب فقدان الوزن التقليدية غير ناجحة.
تتم العمليات الجراحية لعلاج البدانة في جميع فروع المستشفيات العالمية في حيدر أباد وتشيناي وبنغالور. وقد حققت مستشفيات العالمية المتميزة في الوصول الحد الأدنى من الجراحة / جراحة لعلاج البدانة / السمنة جراحة / جراحة انقاص الوزن وتقدم مجموعة متنوعة من خيارات جراحة علاج البدانة / فقدان الوزن / السمنة.
يتم إدراج المعهد لتوفير الرعاية الجراحية لعلاج البدانة كاملة ويمكن أن إدارة اضطرابات السمنة الأكثر تحديا وتعقيدا. كزعيم معترف بها في جراحة لعلاج البدانة، المعهد نهجا متعدد التخصصات والشركاء حقا مع المرضى لأفضل، والنتائج على المدى الطويل. المعهد يقدم كل شيء من التعليم ما قبل العمليات الجراحية، وتقديم المشورة في التغذية ونمط الحياة، لدعم ما بعد العمليات الجراحية.
من خلال كل مرحلة من مراحل البرنامج، يتم التعامل مع المرضى الذين يعانون من التعاطف والاحترام في أجواء مريحة ومطمئنة. يلتزم المعهد لمساعدة كل مريض التوصل إلى وزن صحي.