زيارة المريض Visit



  • زيارة المريض
    • كنت جزءاً لايتجزأ من عملية الشفاء , في مستشفيات غلينيغلز العالمية، نحن نفهم الروابط الاجتماعية والعاطفية التي نشاركها كبشر. لمسة الحب والمودة من أعزائنا هي القوى نعتقد نعتقد تحفيز عملية الشفاء. نحن سعداء لاستقبال الزوار في ساعات محددة وقضاء بعض الوقت مع المرضى. دورنا هو خلق جو من الصحة الشاملة لجميع مرضانا - ويشمل ذلك الوصول إلى أسرهم وأصدقائهم. وفي الوقت نفسه، نحن ملتزمون بثبات لضمان حصول المريض على الراحة الكافية، وحماية من العدوى الخارجية، وأن بيئة المستشفى العقيمة لم تلوث من قبل الزوار الخارجيين. بالنسبة للمرضى الخاضعين للرعاية المكثفة، قد يكون الوصول أكثر تقييدا ونحن نثق بالتمني، فهمت مخاوفنا. ولضمان راحة المرضى ورفاههم، صمم المستشفى مبادئ توجيهية معينة للزوار.
  • ارشادات الزائرين
    • المستشفى هو كيان مشترك وكل واحد من مرضانا تحتفظ بالحق في بيئة الأكثر أمانا، معقمة ومنعزل لتكون قادرة على استعادة صحتهم. في هذا الصدد، لدينا مجموعة من المبادئ التوجيهية لزوارنا التي تساعد على الحفاظ على حرمة المبدأ المذكور. المبادئ التوجيهية التالية هي لحماية خصوصية كل مريض في حين تقدم للزوار نافذة الحد الأقصى الممكن لزيارة وقضاء بعض الوقت مع أحبائهم. ونحن على ثقة من أن زوارنا سوف نقدر التزامنا الثابت للحفاظ على أعلى معايير التميز السريري، والتي تشمل الالتزام بالمبادئ التالية.
    • يرجى زيارة أحبائك في ساعات محددة فقط.
    • يرجى الامتناع عن جلب الطعام أو الزهور أو الهدايا.
    • يرجى التأكد من زيارتك لا يزعج المرضى الآخرين.
    • يرجى الامتناع عن الدخول في مناطق محظورة.
    • يرجى الامتناع عن استخدام الهاتف المحمول في مبنى المستشفى والاحتفاظ بها في وضع صامت.
    • يرجى اتباع التعليمات من الموظفين في الخدمة في جميع الأوقات.
    • يرجى إعطاء الطريق للمرضى في المصعد كما يتم نقلها.
    • يرجى الامتناع عن استخدام المراحيض المريض لمنع انتقال العدوى.
    • يرجى الامتناع عن زيارة المرضى إذا كنت تعاني من البرد / الانفلونزا أو أي عدوى أخرى.
    • يرجى غسل اليدين مع المطهر قبل وبعد زيارة المريض.
    • ولا يتم تشجيع الأطفال دون سن 10 سنوات على زيارة المريض.
    • يرجى رعاية ممتلكاتك. فإن المستشفى ليس مسؤولا عن سلامته.
    • يرجى الالتزام بقواعد الأمن وبروتوكولات سلطات المستشفيات
    • من فضلك لا تدخن، مبنى المستشفى هو منطقة ممنوع التدخين.
    • يرجى التحقق من ساعات الزيارة، فإنه يختلف من مستشفى إلى آخر.
  • الاتصال بالادارة
    • وتتناول إدارة الشؤون المالية في مستشفيات جلينيغلز العالمية جميع الفواتير والمدفوعات وتسويات التأمين. وتهتم الإدارة بأقصى قدر من العناية وتولي الأولوية القصوى للمعالجة السريعة ودقة المعاملات المالية. كما تتعامل الدائرة مع نشر البيانات المالية القانونية ووثائق االمتثال األخرى.
    • يمكنك الحصول على اتصال مع إدارة الشؤون المالية عن أي استفسارات وتوضيحات والحاجة إلى المعلومات. وسيكون موظفو القسم سعداء لتقديم أفضل المساعدة الممكنة والمساعدة في الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك وتعطيك الوضوح في المعاملات. يمكنك أن تجد المساعدة لتتبع المدفوعات، وحالة الفواتير والمطالبات من تسويات التأمين
    • كما تتولى إدارة الشؤون المالية في مستشفيات جلينيغلز العالمية إدارة الشؤون المالية الداخلية التي تشمل كشوف المرتبات والمحاسبة الداخلية. والحاجة إلى السرعة والكفاءة والدقة مفهومة جيدا وممارستها. وتساعد عمليات المراجعة المنتظمة وتنفيذ أفضل الممارسات والالتزام بالمعايير المحاسبية العالمية على الحفاظ على أعلى مستويات الشفافية والمساءلة والنزاهة.